ads980-90 after header
الإشهار 1

لقجع: زياش سيكون حاضرا في مونديال قطر 2022

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الإشهار 2

قطع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الشك باليقين بعد أن أكد على حضور الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية السنة الجارية بقطر.

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، حضور الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية السنة الجارية بقطر.

وقال لقجع، خلال حلوله ضيفا على برنامج “ديكربيتاج” الذي يبث على محطة (إم إف إم) الاذاعية إن ” زياش سيكون حاضرا في كأس العالم”.

وأبرز أن اللاعبين يلبون دعوة المنتخب الوطني بصدر رحب وبوطنية مثالية، “لكن الناخب الوطني لم ينجح في خلق جو عائلي داخل المنتخب”.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أنه خلال الاجتماع المقبل للمكتب المديري “سيتم اتخاذ القرار الذي سيمكن المنتخب الوطني من معالجة النواقص”.

وشدد على أن المنتخب المغربي سيكون في كامل الجاهزية وسيقارع بكل ندية المنتخبات العالمية، وقال في هذا الصدد ” أطمئن الجماهير المغربية، المنتخب الوطني سيشرفنا في المونديال وسيظل في أحسن حال”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5