ads980-90 after header
الإشهار 1

وكيل اللاعب بدر بانون يوضح: هذه هي ملابسات اسبعاده واستبداله ببن شرقي

الإشهار 2

في تصريحات إعلامية، قال وكيل اللاعب بدر بانون، كريم البلق، إن بانون يعاني من مضاعفات فيروس كورونا الأمر الذي جعل الجهاز الطبي لمنتخب المغرب يتخذ القرار بعزله خلال الفترة الراهنة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة باقي اللاعبين من خطر تفشي الفيروس، هذا وقد تم استبعاد اللاعب المغربي من قائمة أسود الأطلسي المقرر لها المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المنعقدة بالكاميرون حالياً.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب المغربي قد اتخذ القرار بعزل بانون بعد المضاعفات الأخيرة لمدة تبدأ من 3 أسابيع وحتى 4 أسابيع حتى التعافي تماماً من الإصابة بالفيروس، هذا وقد خاض المنتخب المغربي أولى مبارياته أمام منتخب غانا  والتي كانت الإثنين 10 يناير في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والسادسة بتوقيت مصر، حيث انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون رد.

إلى ذلك، نفى البلق الأنباء التي تزعم أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل إلا تلك التي تتعلق بالجهاز التنفسي وفق ما أعلنه الجهاز الطبي للمنتخب المغربي وبدوره أكد أن ما يعانيه اللاعب ما هي إلا مضاعفات طبيعية للفيروس.

وكانت بعض تقارير قد تم الترويج لها إعلامية، زعمت أن السبب وراء استبعاد بانون من قائمة المنتخب هو إصابته في القلب كأحد تطورات فيروس كورونا، ومن ثم انتشرت الشائعات التي أثارت الجماهير المصرية المحبة لبانون بالقلق، ليهل علينا وكيل اللاعب نافياً كل ما تردد من أنباء.

بن شرقي بدلا عن بانون

بعد ثبوت إصابة بانون بفيروس كورونا، قام المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد خليلوز باستدعاء اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري للحاق بمعسكر المنتخب المغربي للمشاركة في أمم أفريقيا، هذا وتمكن أسود الأطلس من التغلب على منتخب غانا بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب بوفال في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5