ads980-90 after header
الإشهار 1

فشل وتعثر المفاوضات مع المدرب البلجيكي لوك إيميل ونغيز جاء بعون قضاىي لملعب تداريب المولودية

 جمال اشبابي

الإشهار 2

كشف مصدر جد مطلع، أن مفاوضات محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، مع المدرب البلجيكي واللاعب السابق لوك إيميل، 62 سنة، تسير نحو الفشل في الٱونة الأخيرة، واكتفى المصدر المقرب من النادي الوجدي بذلك دون المزيد من التقاصيل، ولل عن أسباب هذا الفشل، بعدما كان أمر توقيع البلجيكي شبه رسمي، منذ يومين.

وعلى صعيد ثان، كشف مصدر ٱخر، أن نبيل نغيز، يبقى المدرب الحالي للمولودية الوجدية، لغاية اليوم، وهو المدرب الرسمي لسندباد الشرق، على اعتبار أن انسحابه بالتراضي من مهامه كمدرب للمولودية، كان شفويا وأن لا شيئ مدون على الورق لحد اليوم.

وأكد المصدر، أنه لهذا السبب بالذات، حضر نغيز عشية أمس مع مساعده برفقة عون قضائي إلى ملعب تداريب المولودية، لتوثيق حضوره الفعلي للتداريب إلى أن يتم التوقيع على عقد انفصاله بالتراضي فعليا مع محمد هوار.

وأشار المصدر، إلى أن المدرب لم يتمكن من تدريب الفريق رغم وجود اللاعبين على أرضية الملعب، “لأسباب لازالت غامضة، وأشار إلى إمكانية منعه ربما”، ويذكر أن المعد البدني القادم الجديد كان متواجدا بعين المكان.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي سيحضر إلى مدينة وجدة اليوم أو غدا، ربما لتسوية هذا الوضع مع المدرب نغيز وربما الاعلان عن اسم المدرب الجديد، والذي غالبا لن يكون البلجيكي، حسب مجريات المفاوضات المتعثرة معه أصلا.

وكان النادي الوجدي، قد أعلن في نهاية الأسبوع الماضي، عبر بلاغ نشره على صفحته الرسمية بالفضاء الأزرق، عن قرار انفصاله عن المدرب نبيل نغيز بالتراضي إثر إجتماع محمد هوار، رئيس النادي مع الإطار الجزائري، وكان الاتفاق، حسب ذات المصدر هو حصول نغيز على تعويض يمثل أجرة شهرين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5