ads980-90 after header
الإشهار 1

دوري المجموعات أبطال أوروبا: مدريد ينهزم أمام شيريف المغمور وباريس مع ليفربول يؤشران على التنافس

الإشهار 2

استؤنفت مساء اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال اوروبا برسم الجولة الثانية من دور المجموعات….

نادي مغمور يفاجئ الملكي

فاجأ نادي شيريف تيراسبول المولدوفي الجميع بتحقيق انتصار تاريخي ومهم على نادي ريال مدريد بنتيجة بهدفين لواحد خلال المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي نادي شيريف كل ياخشيبوف في الدقيقة 25 وسيباستيان ثيل في الدقيقة 90، فيما سجل هدف ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وبهده النتيجة، رفع شيريف رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في الوصافة. ووجد الميرينغي صعوبة كبيرة في اختراق دفاع شيريف حلال الشوط الأول الذي استحوذ فيه الريال على الكرة في غياب كل من صانعي ألعاب الفريق مودريتش وكروز ومحدودية أداء البلجيكي هازارد.

ولم يستطع البرازيلي جينيور من استغلال تمريرات بنزيمة وكازيميرو مما انعدمت معه الفعالية وتسجيل الأهداف. اشتغل مدرب نادي شيريف على هذه الجزيئات وأبطل وصفة نظيره المدريدي ليحتفظ بحق الرد أمام الضغط الابيض بمرتدات اعطت هدفيي الإنتصار.

الـPSG يحقق الأهم

حقق باريس سان جيرمان الأهم بفوز هو مثابة رد الاعتبار في مواجهة مانشستر سيتي وذلك بهدفين دون رد على ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وضع ثنائية الباريسي كل من إدريسا جاي في الدقيقة الثامنة فيما أهدى النجم ليونيل ميسي بهدف في الدقيقة (74).

ويعد هذا الانتصار لنادي العاصمة الفرنسية أول انتصار على السيتي الانجليزي في تاريخ مواجهاتهما.

وبهذه النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد السيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ليفربول يستمر في قيادة المجموعة 2

تمسك نادي ليفربول بقيادة المجموعة الثانية بالدورة الثانية من منافسات أبطال أوروبا، بعدنا حقق انتصارا كبيرا على مضيفه البرتغالي بورتو بنتيجة خمس اهداف لواحد مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل اهداف ليفربول كل من محمد صلاح (18 و60) وساديو ماني (45) وروبرتو فيرمينو (77 و81) أهداف ليفربول. وسجل هدف بورتو الوحيد مهدي طارمي هدف بورتو (75).

وجمع ليفربول نقاطه الستة في الصدارة بعد فوزه في مباراته الأولى على الإيطالي ميلان 3-2. وتجمع رصيد بورتو نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5