ads980-90 after header
الإشهار 1

تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل”

الإشهار 2

تشارك “Huawei” في تغييرات الغد، باعتبارها شركة ملتزمة وقلقة بشأن المناخ، حيث يعتبر التزام المجموعة بالاستدامة جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها المؤسسية.

وذكرت المجموعة في بلاغ صحفي، أنها تلتزم بحماية البيئة للأجيال القادمة من خلال تقليل انبعاثات الكربون مع الاستمرار في تحقيق الرخاء الاقتصادي.

وخلال سنة 2020، انخفضت انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون لمجموعة هواوي بنسبة 33.2٪ مقارنة بسنة 2012، السنة المرجعية.

ودائما تحت شعار “Huawei Tech for a Better Planet” تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل” أصبح هذا الشعار وعدا وتم اعتماده حرفيا في هواوي تكنولوجيز Huawei Technologies.

وتلتزم المجموعة بتقليل الأثر البيئي لانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في جميع مراحل دورة حياة منتجاتها من أجل “إزالة الكربون” بشكل فعال، وهو ما يتماشى مع التزام الصين بتحقيق الحياد الكربوني بحلول 2060.

وفي الواقع ، وتماشيا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ، تم تطوير استراتيجية مجموعة هواوي لحماية البيئة حول أربعة محاور رئيسية ، وهي الحد من انبعاثات الكربون “إزالة الكربون” ، وتسريع استخدام الطاقات المتجددة ، والكفاح من أجل اقتصاد دائري للحفاظ على الموارد الطبيعية.

ومن هذا المنظور، فإن الحلول الصديقة للبيئة التي أطلقتها هواوي تتضاعف وليست متشابهة.

وفي المغرب وحول العالم، أطلقت هواوي حلول الشبكة اللاسلكية ” Wireless” تقلل الطاقة التي يستهلكها تركيب 5G بنسبة 40٪. وبالتالي، بفضل استخدام تقنية WDM (مضاعفة تقسيم الطول الموجي)، تمكنت Huawei من تقليل الطاقة المستهلكة بنسبة 60٪ لنقل موجات الألياف الضوئية إلى الأركان الأربعة للكرة الأرضية.

وفي مجال الذكاء الاصطناعي (AI) ، تميزت هواوي بإطلاق أول مجموعة ذكاء اصطناعي “Cooling” للتبريد الكامل بالسائل في الصناعة خلال سنة 2019.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5