ads980-90 after header
الإشهار 1

وفاة النجم المصري والعربي محمود ياسين

الإشهار 2

توفي الفنان المصري، محمود ياسين، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن ابن الراحل عمرو محمود ياسين، وفاة والده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وكتب عمرو محمود ياسين: “توفي إلي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

محمود ياسين متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل المصري محمد رياض.

والفنان المصري الراحل له تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة. وتميز بصوت رخيم وأداء مميز في اللغة العربية تولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية، كما أدى أدوارا قوية في المسلسلات الدينية والتاريخية.

ن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل محمود ياسين قائلا: الجنازة ستكون عقب صلاة ظهر غد من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، وبعدها سيتم دفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

وأكد رياض أن سبب تأجيل مراسم الدفن لغد الخميس ظروف خاصة بالأسرة وانتظار شقيقه العائد من الخارج، وكل أفراد أسرته بمدينة بورسعيد.

كان قد رحل الفنان محمود ياسين صباح اليوم الأربعاء، وتلقى الفن المصرى صدمة كبيرة بعد وفاة الفنان الكبير بعد صراع كبير مع المرض، وقدم الراحل خلال مسيرته العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية والإذاعية على مدار تاريخه، ويعد الفنان الراحل قد شارك في ما يقرب من 160 فيلما وشارك في 68 مسلسلا، بجانب أعماله المسرحية والإذاعية.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل جدو حبيبى وهى آخر أعماله 2012، الجزيرة 2007، الحرافيش 1986، مع سبق الإصرار 1979، الباطنية 1980، وكالة البلح 1982، الصعود إلى الهاوية 1978 ، الرصاصة لاتزال في جيبى 1974.

ومن أبرز المسلسلات ماما في القسم عام 2010، العصيان عام 2002-2003، أبو حنيفة النعمان 1997، بنات زينب 1989، محمد رسول الله في عام 1984.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5