ads980-90 after header
الإشهار 1

فرنسا: إصابة أربعة أشخاص في هجوم على “شارلي إيبدو”

وكالات

الإشهار 2

أصيب أربعة أشخاص اليوم الجمعة في هجوم بالسلاح الأبيض قرب المقر القديم لصحيفة “شارلي إيبدو” بالدائرة الحادية عشرة بالعاصمة الفرنسية باريس، اثنان منهم في حالة “خطرة للغاية” كما قال مدير أمن العاصمة. فيما لاذ بالفرار اثنان من المشتبه بهما.

وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستيكس، عن إصابة 4 أشخاص في هجوم باريس، اثنان منهم في حالة خطيرة، وذلك في محيط المقر القديم لصحيفة شارلي إيبدو.

وأفادت رويترز، أن كاستيكس أعلن فرض طوق أمني حول المقر السابق لصحيفة شارلي ايبدو، فيما أكد مصدر بالشرطة الفرنسية أن عملية البحث جارية عن اثنين مشتبه بهما.

كشفت الشرطة الفرنسية، تفاصيل عملية الهجوم التي حدثت بالقرب من مقر صحيفة شارلى إيبدو، موضحة أن عملية الطعن وقعت أمام مقر صحيفة شارلي أبدو سابقا، موضحة أن دوافع المشتبه بتنفيذه عملية الطعن في باريس ما تزال غير معروفة، مؤكدة أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بتنفيذه عملية الطعن في باريس.

وتبحث الشرطة الفرنسية عن شخصين يشتبه بارتكابهما عملية الطعن في باريس، فيما تم فرض طوق أمني حول المقر السابق لصحيفة شارلي إبدو بعد عملية الطعن، وأوضحت الشركة الفرنسية، أن اثنين من المصابين في عملية الطعن بباريس في حالة خطيرة.

وقال جان كاستيكس رئيس الحكومة الفرنسية، إن الهجوم في الدائرة 11 بباريس أوقع 4 مصابين، موضحا أن هجوم بالسكين في الدائرة 11 بباريس قرب المقر القديم لصحيفة شارلي إبدو.

وكانت الأسبوعية الفرنسية المثيرة للجدل، قد تعرضت لتهديدات يومين قبل الهجوم.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5