ads980-90 after header
الإشهار 1

محمود معروف في ذمة الله: الصحافة العربية تفقد أحد أسمائها البارزة

الإشهار 2

توفي فجر اليوم الخميس 3 شتنبر 2020،الصحافي الفلسطيني محمود معروف، إثر أزمة قلبية في منزله بالرباط.

ونعت وزارة الإعلام الفلسطينية وفاة الصحافي معروف في بيان.

واورد: “بحزن بالغ رحيل الصحفي والكاتب محمود معروف، رئيس الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين بفرع المغرب، وصاحب السيرة الاعلامية والثقافية والمهنية الطويلة، وعزت أسرته والجسم الصحفي والكتاب والأدباء وكل من عرفه بغيابه الموجع.”

واعتبرت وزارة الإعلام الفلسطينية، رحيل معروف واحدة من الخسارات الثقيلة، التي تهز البيت الإعلامي الفلسطيني، لما ملكه فقيدنا من سيرة مهنية تنقلت بين بيروت والرباط ونيقوسيا، وعواصم العرب والعالم الأخرى وقد ظل مسكونًا بفلسطين ورافعاً الراية، وملتزمًا بنضالنا الوطني، ورسالة خلاصنا.

واعتبرت الوزارة أن إرث الراحل محمود معروف، ستتناقله الأجيال، وتشهد له بحضوره الرصين، وبراعته العالية في المشهد الإعلامي والأدبي والإبداعي، وخطه الوطني والقومي.

بوفاة محمود، الفلسطيني الأرض، المغربي الهوى، مراسل “القدس العربي” بالمغرب يفقد الجسم الصحافي المغربي والعربي أحد الأسماء البارزة التي حفرت إسمها بمداد من ذهب.

بهذه المناسبة نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرتيه الصغيرة، وشقيقه الصحافي الزميل عبد معروف مسؤول وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية /وفا/ ببيروت، وأيضا إلى أسرته الكبيرة من زملائه وأحبته في المغرب وفلسطين، ولبنان.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5