ads980-90 after header
الإشهار 1

مغربية أمام القضاء في الإمارات: هددت بحرينيا بشريط إباحي مقابل دفع أكثر من 500 ألف دولار

الإشهار 2

عمدت امرأة مغربية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على ابتزاز شخصية إعلامية معروفة من البحرين، بعد أنه هددته ب نشر مقطع فيديو لهما وهما يمارسان الجنس على الشبكة العنكبوتية.

ويتعلق الأمر، بمواطنة مغربية في 22 من العمر، كانت قد تعرفت على الإعلامي البحريني عبر أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرته أنها ستزور البحرين بعد أسبوعين، وهو ما كان.

وأثناء زيارتها للبحرين، دعت المتهمة المغربية لقضاء وقت معها في غرفتها في إحدى الشقق الفندقية، وهو ما حدث بالفعل، قبل أن تبدأ، لاحقا، بإرسال رسائل تهديد للمجني عليه عبر تطبيق ”واتس اب“.

وحسب ما أورده موقع “إرم نيوز” اليوم الأربعاء 15 يناير 2020، إن النيابة العامة في دبي، أحالت المواطنة المغربية على محكمة الجنائيات بعد ما رفض الإعلامي الخضوع لابتزازها ورفعه دعوى قضائية ضدها.

وهددت المرأة المغربية الإعلامي بنشر فيديو لهما وهما عاريان، في حال لم يدفع لها مبلغ 1,9 مليون درهم (ما يعادل 520,500 دولار.)

وقال الإعلامي البحريني (البالغ من العمر 39 عاما) للمحكمة ”إن المدّعى عليها أرسلت له في 6 أكتوبر من العام الماضي، رسالة تبلغه فيها أنها في البحرين وترغب بلقائه.”

وأضاف: ”ذهبت إلى حيث تقيم، كانت وحدها فمارسنا الفاحشة معا، وبعدها غادرت، لكن بعد 3 أيام أرسلت لي صورتي وأنا عارٍ، وزعمت أن لديها أيضا مقطع فيديو يجمعنا معا أثناء ممارسة الفاحشة“، معترفا أنها ”استغلت كونه شخصية إعلامية معروفه لتهديده“.

بدورها، نفت المرأة المغربية التهم الموجهة إليها، فيما أجلت الجلسة للنظر حتى 26 يناير الجاري.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5