ads980-90 after header
الإشهار 1

جريمة في بيت الفنانة نانسي عجرم: سوري يقتحم منزلها لغرض للسرقة والزوج يرديه قتيلا (صور)

الإشهار 2

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن شخصا أقدم  فجر اليوم الأحد 5 يناير 2020، على اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعرض السرقة.

وأوضحت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بمواطن سوري، يدعى محمد حسن الموسى، ومن مواليد العام 1989، الذي اقتحم فيلا النجمة العربية ملثما بقصد السرقة.

وأتابعت أن السارق فوجئ بزوج نانسي عجرم ، الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى شهر مسدسه في وجهه، إذ حصل تبادل إطلاق نار بين الإثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور. قبل أن تحضر السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا في هذا الحادث.

ونقلا عن مصادر قريبة من التحقيق، اوردت ذات المصادر الإعلامية، أن السارق كان قد تمكن  ليلا من التسلل الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس حيث تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، قبل أن يتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي (مسدس صوت).


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5