ads980-90 after header
الإشهار 1

بن كيران: كنت أعتبر نفسي مثل الكلبة الشرسة التي تدافع عن أبنائها…

الإشهار 2

طالب الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق عبد الإله بن كيران، عزيز أخنوش بالاعتذار المغاربة  على إثر ما صدر عنه من تصريحات متعلقة “بتربية المغاربة” في ميلانو الإيطالية.

من جهة أخرى، دافع بن كيران أمام شبيبة العدالة والتنمية خلال اللقاء المفتوح بمناسبة الملتقى الجهوي السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدارالبيضاء-سطات، صباح اليوم الأحد، عن حصيلته إبان ترأسه للحكومة سواء في مجال الاقتطاعات أو غيرها من الإجراءات التي لاقت غضبا شعبيا.

وعاد بن كيران خلال كلمته بالتذكير، وبكثير من الافتخار، بوقوف العدالة والتنمية ضد  حراك 20 فبراير 2011.

وبخصوص التحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة، قرع بنكيران نائب الأمين العام  للحزب، السليماني الذي كان قد صرح في وقت سابق بإمكانية هذا التحالف، إذ ساءل بن كيران السليماني: ما الذي قال لك بهذا؟ وهل تم التشاور في هذا الأمر داخل أجهزة الحزب؟ مشيرا إلى أن السليماني كان عليه أن ينآى بنفسه عن مثل هذه التصريحات.

وفي محاولة منه للطمانة وإزالة التخوفات الذي بدأت تعتري قطاعات داخل شبيبة الحزب امام معادلة الحفاظ على ما وصفها ب”المكتسبات” وضمانات استمرارها، قال بن كيران:  “دائما كنت أعتبر نفسي مثل الذئبة الشرسة التي تدافع عن نفسها أو الكلبة الشرسة التي تدافع عن نفسها”….


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5