ads980-90 after header
الإشهار 1

 يوسف بياض يستعد لإنجاح مهرجان القفطان الدولي المغاربي ببروكسيل

رشيد كداح

الإشهار 2

في إطار أنشطتها المتعددة مع الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر، وخصوصا أروبا، تجري الاستعدادات لتنظيم النسخة الثالثة لمهرجان القفطان الدولي (Caftan Show international) في العاصمة البلجيكية بروكسيل، التي تشرف عليها جمعية “أمل بلا حدود” التي يرأسها المغربي يوسف بياض.

ودأبت جمعية “أمل بلا حدود” على تنظيم العديد من العديد من الأنشطة الثقافية لفائدة الجاليات المغاربية في أوربا، وهو ما جعل المهرجان يلقى ترجحيبا خلال دوراته السابقة مكن من نجاحه.

ويتجدد اغلموعد هذه السنة، مع كاستينغ لعروض الأزياء يوم 14 فبراير 2020 بحضور مصممات من الطراز الرفيع من مختلف دول العالم، فيما ستحضر الدورة الثالثة ملكة جمال المغرب بإيطاليا، رومان فاطمة وسفير المودة يوسف أعليل مرفوقا بلجنة تحكيم تشرف على إنتقاء العارضات اللواتي ينحدرن من مصر (FATY STYLE) تونس، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا والمغرب.

بعد ذلكـ، سيكون للجمهور موعد مع نجوم الأغنية المغاربية في حفل بهيج وأمسية فنية ستقام بقاعة (BIRMINGAM PALACE) في بروكسيلذ من المرتقب أن يحضر في السهرة إحدى نجوم الأغنية المغربية، ويتعلق الأمر بالفنانة نجاة أعتابو، و النجم الشبابي حاتم إدار، وأيضا حميد الحضري، رشيد الكاسمي، دليلة دلال، أحمد السلاوي، وسيكون حضور وازن للعراقي يعرب العبد الله الذي سيشارك بمقاطع عربية تراثية والفنانة أمل السديري التونسية ثم سامية نور من دولة الجزائر . ملحمة فنية ستعرفها بروكسيل بهذه الأهازيج الفنية الممتزجة بعطر الأصالة والثراث المغاربي في أخوة بين الدول وسط تلاقح ثقافي فني.

كما سيقوم  بإثراء الأمسية الكوميدي المعروف جواج وستتكلف بمهمة التنشيط الثقافي الفنانة بشرى أهريش، إذ ستسعى الجمعية والطاقم المنظم إلى إنجاح التظاهرة وضرورة خلق أواصر المحبة والتعارف بين أفراد الجالية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5