ads980-90 after header
الإشهار 1

تألق لافت لحكيمي: قاد فريقه إلى العودة بفوز من بعيد

الإشهار 2

تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي مساء اليوم الثلاثاء مع فريقه دورتموند الألماني وذلك خلال المواجهة التي جمعته ضد إنتر ميلان الإيطالي، على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل حكيمي هدفين حاسمين بعدما كان فريقه متأخرا بهدفين لصفر طيلة الشوط الأول.

وكان الإنتر قد تقدم بهدفين عن طريق لاوتارو مارتينيز وماتياس فيتشينو في الدقيقتين 5 و40، قبل أن يعود دورتموند في النتيجة ويسجل ثلاثة أهداف متتالية بأقدام أشرف حكيمي “هدفين” وجوليان براندت في الدقائق 51 و64 و77.

وحضر أشرف طيلة المباراة كظهير أيمن ملازم بخط الدفاع و كمهاجم يقوي الضغط إلى أن حرره المدرب خلال الربع ساعة الاخيرة واضعا فيه ثقة المهاجم وفقط.

وبهذه النتيجة، ارتقى دورتموند للمركز الثاني في المجموعة السادسة بعد تجميعه للنقطة السابعة، بينما توقف الإنتر عند 4 نقاط، ليتراجع للمرتبة الثالثة.

وفي نفس المجموعة فشل برشلونة الإسباني في تجاوز عقبة نادي سلافيا براج التشيكي خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بدون أهداف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على أرضية البارسا “كامب نو”. وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، ورفع سلافيا براج رصيده إلى نقطتين في ذيل الترتيب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5