ads980-90 after header
الإشهار 1

أبطال أوروبا: باريس تنتصر، والباييرن الألماني يكتسح الانحليز

الإشهار 2

اقتنص باريس سان جيرمان فوزا مهما خارج الديار بتغلبه على جالطة سراي التركي بهدف لصفر مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل هدف المباراة الوحيد، ماورو إيكاردي في الدقيقة 52، ليعزز العملاق الباريسي تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلفه كلوب بروج البلجيكي نقطتين، ثم جالطة سراي وريال مدريد بنقطة واحدة.

باييرن تكتسح

وفي مباراة أخرى برسم نفس الدور، هز بايرن ميونيخ الألماني شباك توتنهام الإنجليزي بسباعية لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وسجل سباعية البايرن جوشوا كيميتش (15) وروبرت ليفاندوفسكي (45 و87) وسيرجي جنابري (53 و55 و83 و88)، أما ثنائية توتنهام فسجلها هيونج مين سون (12) وهاري كين (61). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وتجمد رصيد السبيرز عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

جوفنتوس رونالدو قادم

حقق نادي يوفنتوس الايطالي انتصارا مستحقا على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا. وسجل جونزالو هيجواين الهدف الأول ليوفنتوس بالدقيقة 17، وأضاف فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني بالدقيقة 62 واختتم كريستيانو رونالدو أهداف المباراة بثالث الأهداف في الدقيقة 89. وحقق البيانكونيري أول انتصار له بالمسابقة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، إلا أن يوفنتوس يحتل صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف، بينما ظل ليفركوزن بدون نقاط في ذيل الترتيب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5