ads980-90 after header
الإشهار 1

فرار معتقل من سجن طنجة: إيفاد لجنة بحث

الإشهار 2

أوفدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص حادث فرار سجين معتقل بالسجن المحلي طنجة 1.

وذكر بلاغ للمندوبية، اليوم الأحد، أن “السجين (س.ز)، المعتقل بالسجن المحلي طنجة 1، قد تمكن من الفرار من هذه المؤسسة صباح أمس السبت على الساعة السادسة صباحا.”

وأضاف أن المندوبية العامة “أوفدت إلى هذه المؤسسة لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص هذا الحادث، وذلك من أجل معرفة ظروف وملابسات عملية الفرار المذكورة، لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة.”

وكان أحد السجناء المحكوم ب12سنة سجنا، قد تمكن   صبيحة أمس السبت، من الفرار بطريقة هوليودية من سجن سات فيلاج بمدينة طنجة، ما أحدث استنفارا كبيرا بداخل السجن الذي يقبع فيه أزيد من 2560 سجين .

وحسب معطيات محلية، فإن الأمر يتعلق بسجين من مواليد 1992، ينحدر من منطقة مدينة طنجة، مدان في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والضرب، الذي تمكن من الفرار من السجن بعدما عمد على قطع شبك الزنزانة قبل أن يقفز إلى السطح ويستعين بشجرة بمحاذاة من سور السجن، من دون أن يثير انتباه الحراس.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي في محاولة منها لإيقاف السجين إلى مقر سكن أسرته ضواحي طنجة، فيما شنت عناصر الأمن بدورها حملة واسعة بغية ايقافه بعد توصلها بالمعطيات المتوفرة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5